محرك البحث
في ذكرى استقبال رئيس مجلس إدارة الكوت الجامعة من لدن الأستاذ الدكتور حسن الشبلي رئيس الجامعة الإسلامية في لبنان

يستذكر إعلام كلية الكوت الجامعة اليوم استقبال رئيس الجامعة الإسلامية في لبنان حسن الشلبي رئيس مجلس ادارة كلية الكوت الجامعة (العراق) طالب الموسويفي ١٩ / شباط / ٢٠١٥ م بحضور الأمين العام للجامعة عباس نصر الله، والتي تم فيها التباحث في الشؤون العلمية وتبادل الخبرات الشاملة وسبل تعزيز التعاون بين الطرفين لما فيه من مصلحة مشتركة.
ووقع الرئيس الشلبي والموسوي “اتفاقية مشتركة تحدد أطر التعاون العلمي والاكاديمي، من خلال توحيد الجهود وتنسيق العمل ؛ لأجل المساهمة الفعالة في تطوير العلوم، والبحث العلمي، والنشر والتأليف المشترك بين الطرفين، وتبادل الخبرات العلمية في نطاق الإشراف المشترك على طلاب الدراسات العليا”.
ويستذكر الإعلام دور الدكتور الشلبي الذي أكد على “ضرورة التعاون بين الجامعات ؛ لما له من أثر في تبادل الخبرات، وتفعيل البحث العلمي الذي تحتاجه جامعاتنا لمواكبة كل جديد”، منوها “بدور الجامعات في النهوض الوطني، وتنمية المجتمعات ورفدها بالنخب والطاقات الشابة المتخصصة والمؤهلة”.
كما أكد على “ضرورة ان تتسلح أمتنا بالعلم والمعرفة، لتستعيد مكانتها ودورها بين الأمم، وتكثيف التعاون بين المؤسسات الجامعية والأكاديمية، وتبادل الخبرات ومواكبة الاختراعات والاكتشافات العلمية، ليحظى الطالب بمعرفة كل تطور علمي جديد”.أما إشادة الدكتور الموسوي بالشبلي فقد ذكر”مناقب ومزايا الشلبي ومكانته ودوره العلمي”، مشيدا “بالانجازات التي حققتها الجامعة في مسيرتها العلمية والاكاديمية”.
وفي استذكارنا لهذا اليوم الخالد في الذاكرة قد مثل لدينا انطلاقة العمل لإقامة علاقات بناءة مع المؤسسات الأكاديمية العربية والعالمية التي تتوجت جميعها بالنجاح .

وحدة إعلام كلية الكوت الجامعة
الجمعة الموافق ١٩ / ٢ / ٢٠٢١م .

انضم الى المواقع الرسمية لكلية الكوت الجامعة
—————–

الموقع الإلكتروني:
http://alkutcollege.edu.iq/
فيسبوك:
https://www.facebook.com/alkutcollege/
تويتر:
https://twitter.com/kut_university
انستغرام:
https://www.instagram.com/kut_university_college/
تليكرام:
https://t.me/alkutcollegeuniversity
يوتيوب:
https://bit.ly/3oBIJNQ

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق